تسريحات و قصات شعر عام 2015

بقلم : - JO الأردن - 25 ديسمبر 2014 - على الغصن : أزياء وموضة
مجموع القراءات : 4,474 قراءة - عدد التعليقات : 2 تعليق
موضة قصات الشعر لعام 2015 وتسريحات الشعر ، وما هي قصة الشعر المناسبة لشكل وجهكِ ؟

تسريحات وقصات شعر عام 2015 - صورة 1

موضة تسريحات اشعر لعام 2015 و قصاتها تمتاز بالعفوية و الطبيعية و الأناقة و البساطة , حيث يكون الشعر حر طليق غير مصفف أملس , فالشعر الطويل تسريحته تكون مموجة و لا تكون الخصيلات المموجة بدقة بل بشكل عشوائي كلاسيكي .

و أوضح مصففوا الشعر بـأن تسريحات كعكة الشعر تكون شعثاء تتسم بالطبيعية وليست مربوطة بشكل مهندم و دقيق مرتفعة قليلا ,و كلما كانت كثيفة زاد جمالها و سحرها و هذه أكثر التسريحات الرائجة بين الفتايات لسهولتها و بساطتها و جمالها .

و لا نستغني عن تسريحة الضفائر حيث أنها بأشكالها تعد مميزة و جميلة و ذات سهولة .

و قصات الشعر المتداولة لعام 2015 قصات الشعر القصيرة بخلاف السنوات السابقة التي كانت تعتمد قصات الشعر الطويلة :

من قصات الشعر المستوحاة و المتداولة و الرائجة لهذا العام 2015 قصة الشعر القصير تكون من الأمام أطول من الجهة الخلفية للرأس و الجوانب , و تكون الأذن ظاهرة في هذه القصة لا تغطى بالشعر , و تسمى هذه القصة قصة (الكارية) , أو يمكن قص شعرك كارية قصيرة تغطي الأذن أطول من القصة الأخرى متساوية الطول .

و هناك قصة شعر أخرى من قصات الشعر الطويلة بعض الشيء ينسدل الشعر إلى الأكتاف , و تسمى هذه القصة ( كلافي ) حيث لهذه القصة سمات بأنها تناسب جميع الوجوه فتجعل الوجه النحيف ممتلئ و الوجه المستدير أكثر طولا .

ومن تحب الجرأة و العصرية فعليها بقصة الشعر القصير جدا المماثلة لقصة شعر الشباب .

ومن القصات الأخرى أن تجعلي شعرك متدرج الطول على شكل طبقات إلى العنق و ميزة هذه القصة تجعل الشعر كثيفا و ساحر الجمال .

و من القصات الجريئة جدا بحلق الشعر من الخلف و تقصيره من الأمام أو حلقه من الجنب و قصه بشكل قصير من الخلف و الجنب الآخر و جعل الغرة أكثر طولا .

و من قصات الشعر الطويل قصة الشعر الناعم الطويل مع غرة متساوية الطول تغطي الجبين , أو مع الغرة الجانبية ذات جاذبية جميلة , و من قصات الشعر التي تمنحك إطلالة ساحرة قصة الشعر متدرج الطول المفروق من النصف , أو مع غرة جانبية .

فتقسم أشكال الوجه منها من يناسبها قصات الشعر الطوبلة و منها القصيرة ومنها لا يناسبها الغرة و هي كالتالي : فالوجه البيضاوي يعتمد قصة الشعر الطويل أو القصير مع الغرة العريضة حيث يكون القصير إلى الكتفين أو قصير جدا تكون معه الغرة طويلة , و الوجه المبروم تناسبه قصة الشعر المتدرج بين القصير والطويل مع غرة جانبية و يليق الشعر القصير مع وجود بعض التدرجات لكن طوله يكون إلى أول العنق , و الوجه الذي على شكل قلب يليق به قصة الشعر القصير مع تسريحات مموجة أو شعر متوسط الطول , و الوجه المربع يعتمد على قصات شعر متوسطة الطول أو طويلة أو القصيرة و الابتعاد عن الغرة .

تسريحات وقصات شعر عام 2015 - صورة 2
4
Average: 4 (1 vote)
You voted 'معلومات جديدة'.

التعليقات

قصه الشعر

حتى لو كانت موضه 2015 للشعر القصير يبقى الشعر الطوييل اكثر جمالا وجاذبيه

الشعر

انا شعرى هيش ومش عرفه اعمل ايه

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.