تطبيق (Waterbalance)

تطبيق يذكرك بشرب الماء
بقلم : - JO الأردن - 26 ديسمبر 2014 - على الغصن : هواتف ذكية وتطبيقات وحواسيب
مجموع القراءات : 2,631 قراءة - عدد التعليقات : 1 تعليق
تطبيق يذكرك بشرب الماء و الكمية المطلوبة التي يجب أن تشربها .

Waterbalance App - Image Did Not Display

إذا كنت من الأشخاص الذين يتناسون شرب الماء فما عليك إلا تنزيل تطبيق ( Waterbalance ) الذي سيساعدك على التذكر و شرب الكمية المطلوبة من الماء .

يستخدم هذا التطبيق ( Waterbalance ) لتذكيرك بشرب الماء و الكمية التي يحتاجها جسمك لشرب الماء فما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق على جهازك الأندرويد أو الآيفون , ثم ضع المعلومات الخاصة بك كالوزن والطول و العمر , و من ثم يقوم التطبيق بتحديد الكمية التي يجب شربها في اليوم , بالتالي يقوم هذا التطبيق (Waterbalance ) بتذكيرك بموعد شرب الماء في فترات محددة عند ارسال رسالة تذكير عبر جهازك الذكي .

و يعرض هذا التطبيق (Waterbalance ) إحصائيات مفصلة عن كمية المياه الخاصة بك , و سيجعل هذا التطبيق شرب الماء لديك عادة صحية دائمة .

و عند شربك لأي نوع من السوائل ( ماء , أو عصير , أو قهوة وغيرها من المشروبات ) ما عليك سوى تحديد الكمية التي شربتها بالمليليتر , وتضاف بذلك إلى كمية الماء التي شربتها في اليوم إلى حسابك .

و هذا التطبيق متاح باللغة الإنجليزية و الروسية و الأوكرانية , حيث أن حجم هذا الملف (4.8) ميجايايت .

يجب عالى الإنسان شرب كمية محددة في اليوم من الماء ما يعادل عند الأطفال ( 1.4-8. )ليتر يوميا , و عند المراهقين ( 1.6 ) على الأقل , و عند الراشدين ( 1.5-2.5 ) أي 8 أكواب من المياه .

و لشرب الماء فوائد للبشرة و الشعر و جهاز المناعة و لإنقاص الوزن و يقلل الشعور بالتعب .

0
No votes yet

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.