حقائب 2015

كيف تختارين حقيبتك مع حقائب 2015
بقلم : - JO الأردن - 29 نوفمبر 2014 - على الغصن : أزياء وموضة
مجموع القراءات : 2,074 قراءة - عدد التعليقات : 2 تعليق
ماهي الحقائب التي ظهرت في عام 2015 , وكيف تختارين الحقيبة المناسبة لكِ وما هي الأمور التي يجب تجنبها حيال ذلك .

حقائب اليد عنوان و مفتاح المرأة حيث تبرز من خلالها شيخصيتك و أناقتك ,فليست جميع الحقائب تناسب شخصيتك ومظهرك فصاحبة القوام القصير مثلا : تحتاج لحقيبة ذات زوايا صغيرة الحجم , و صاحبة القوام الطويل تحتاج لحقيبة ذات شكل الدائري متوسطة الحجم أو أكبر.
يجب أن تكون حقيبتك مناسبة لطلتك واستخداماتك و مناسبة للمكان التي تريدين الذهاب إليه فمثلا : حقيبة السفر تختلف عن الحقائب الأخرى فتكون مزودة بعجلات وأحزمة قوية وذات حجم أكبر,و حقيبة الحفلات تكون صغيرة الحجم لا تحتوي على أحزمة فتحمل بالكف , و الحقيبة المعروفة (بالتوتي) ذات حزام عريض ومتوسطة الحجم مناسبة للعمل ,والحقيبة ذات الجيوب الكثيرة والحزام العريض مناسبة للدراسة و ممكن أيضا أن تكون مناسبة للعمل حسب عملك ومهنتك , ويوجد نوع آخر من الحقائب ذات الحزام الواحد توضع على الكتف مناسبة عند ذهابك لنادي الرياضي تضعين فيها أغراضك الشخصية .
من الجيد أن تكون الحقيبة ألوانها مناسبة لألوان لبستك إلا أنه من الممكن أن تختارين الألوان الحيادية كالبني والأسود دون الإهتمام للون اللبسة .
وعند شرائك للحقيبة عليكِ أن تختارين الحقيبة المناسبة لعصرك وذات الموضة الجديدة التي تبرز رقيكٍ , حيث أن لكل سنة صيحات مختلفة من الحقائب ففي 2015 تظهر الحقائب لكلاسكية تشبه شكل الصندوق و من الممكن أن ترتديها مع القميص لكلاسيكي و الجينز و كذلك مع اللباس الرسمي.
ولصاحبات الذوق الجريء ما عليكٍ أن ترتدي حقيبة الجلد ذات الشراشيب المستوحاة من أسلوب القبائل حيث ترتديها مع الجينز و السترة ذات التصميم الحركي .
و في الأجواء الباردة هناك حقائب جلدية ذات الألوان الدافئة تشعر بالدفء وهي متنوعة بجميع الأحجام و مناسبة لكل الأذواق .
ولإطلالة عملية اختاري الحقائب ذات السلسة الذهبية اللامعة , والجلد اللامع المفعمة بتصميم حيوي راقٍ منها الحجم الكبير (التوتي ) و الحجم الصغير .

و لاطلالة جاذبة اختاري الحقيبة المعروفة ب (علبة الحليب) ترتديها مع التنورة المنتفخة أو الجينز وهي مصنوعة من الجلد ذات الألوان الهادئة .
و التي تحب اطلالة غريبة ما عليكٍ سوى ارتداء حقيبة ذات الطبعات الغريبة وهي مصممة بأشكال غريبة كشكل قميص مثلا وممكن ارتدائها مع االكنزات المطبعة بأشكال غريبة و الجينز
.
فقد تربعت الحقائب هذا العام على عرش موضة 2015 وكان لها الأثر الكبير والإقبال المتميز لما لها من تصاميم مثيرة وغنية بالجرأة والأشكال والألوان الغريبة و من الحقائب التي تربعت على هذا العرش حقائب الظهر التي تبدو مدرسية الملامح حيث عاد مصم هذه الحقيبة لحقبة التسعينيات وأطلقها من جديد لتغدو صيحة رائجة (بحسب مجلة أنا زهرة)
لكل منا ذوقه فتميزي بإطلالتك , فحقيبتك مفتاحك وبيدك هذا المفتاح لتكمن شخصيتك الأنيقة والراقية

0
No votes yet
You voted 'معلومات جديدة'.

التعليقات

أكثر الحقائب لهذه السنة

أكثر الحقائب لهذه السنة مصنوعة من الجلد وألوانها جميلة تناسب جميع الأذواق ..

جميل جدا

جميل جدا موضوع مثير للاهتمام و نصائح مفيدة

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.