من نحن؟

الصورة لم تظهرتكتب.كوم هو مشروع موسوعة عربية الكترونية حرة المحتوى، يساهم فيه كتّـاب وكاتبات بنشر مقالات عن مواضيع مختلفة يستفيد منها زائرو الموقع الباحثون عن معلومة معينة. وبما أن الموقع مفتوح لجميع القراء دون تسجيل وعملية التسجيل سهلة للكتاب المهتمين بنشر اعمالهم، فان الموقع يحتوي على مستخدمين من مختلف الأعمار والخلفيات الثقافية يشاركون بمقالات اصلية او مرفقة باستشهادات ومصادر نصوص وفقاً لشروط استخدام الموقع. 

أنشأ موقع تكتب.كوم عام 2014 ويتيح هذا الموقع الفرصة للكتاب والكاتبات لمشاركة أفكارهم ومقالاتهم مع المهتمين بها بغرض الاستفادة منها والتعليق عليها، وما ينتج عن ذلك من حوار مفيد وغني بالأفكار المبتكرة. تكمن قوة الموقع في تنوع المواضيع التي يطرحها الكتاب إذ يوفر تكتب.كوم منبرا لكل مهتم بموضوع معين أن يكتب عن هذا الموضوع ويثري به المحتوى العربي على الإنترنت. ويختار القراء مقالاً حسب الموضوع أو حسب الكاتب، وبالتالي يمكنهم متابعة كاتب معين وكل ما ينشر على الموقع من مقالات، كما ويمكنهم إضافة تعليقاتهم وآرائهم على الموضوعات واستقبال الردود والتحديثات عن طريق البريد الإلكتروني.

يمكنكم الآن الانضمام الينا لتصبحوا جزءاً من موسوعة تكتب.كوم. اذا اردتم كتابة مقال جديد (أو كما نسميها نحن ورقة جديدة) أو طرح فرع جديد لمجموعة مقالات (اوراق)، فأهلا وسهلا بكم.

ان تكتب هو ان تكون موجودا... هيا لنثري معا شجرة المعرفة.